فيديو.. رانيا يوسف تدعم الأهلي برقصة على أغنية سعد الصغير

فيديو.. رانيا يوسف تدعم الأهلي برقصة على أغنية سعد الصغير

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو.. رانيا يوسف تدعم الأهلي برقصة على أغنية سعد الصغير عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو جديدا، لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت رانيا من خلال الفيديو وهي تقدم الدعم لفريق النادي الأهلي للحصول على دوري أبطال أفريقيا والذي يقام غدًا الجمعة في مباراة تجمع بينه وبين نادي الزمالك.

وظهرت رانيا في الفيديو وهي ترتدي "تي شيرت" النادي الأهلي وتمسك بعلم النادي وترقص على أغنية سعد الصغير والتي طرحها أيضًا دعمًا للنادي، وعلقت رانيا على الفيديو قائلة: "الثالثه شمال بتهز جبال وباعلي صوت دائما بنشجع الابطال.. الأهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الأحمر".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو.. رانيا يوسف تدعم الأهلي برقصة على أغنية سعد الصغير الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة ستار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..