درة في ورطة بسبب إعلان عطر

درة في ورطة بسبب إعلان عطر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن درة في ورطة بسبب إعلان عطر عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

فاجأت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصورة نشرتها من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وهي صورة لمنتج إعلاني لأحد العطور التابع لإحدى الشركات، المتحفظ عليها من قبل الحكومة لتمويلها نشاط الإخوان الإرهابي.

وعلقت درة على إعلان المنتج قائلة: "أنا ما أعيشه" عندما أتذكر ذكرياتي الجميلة، فإنها تملأني بالكثير من الفرح والسلام. ما هي ذكرياتك الجميلة؟".

وعلي الجانب الاَخر، يعرض حاليًا لدرة حكاية "أول السطر" وهي الحكاية الثامنة ضمن حكايات مسلسل " إلا أنا"، وهي مأخوذة عن قصص حقيقية من حياتنا المعاصرة، وهي فكرة للكاتب يسري الفخراني ودراماتورج للكاتبة عبير سليمان وسيناريو وحوار ريم قماش ومحمد الدباح، ويخرجها محمود كامل ويشارك درة في بطولتها عمر الشناوي.والأطفال زياد الشرقاوي وريم عبد القادر ونهال انور.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر درة في ورطة بسبب إعلان عطر الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة ستار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..