نتائج منافسات اليوم الخامس من دوري الوزارات الأول

نتائج منافسات اليوم الخامس من دوري الوزارات الأول

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتائج منافسات اليوم الخامس من دوري الوزارات الأول عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، نتائج منافسات اليوم الخامس من دوري الوزارات الأول، الذي تنظمه الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بالمركز الأولمبي بالمعادى تحت شعار " مصر أولا.. لا للتعصب ".

شهدت الأدوار التمهيدية في يومها الخامس، استمرار تفوق وزارة الشباب والرياضة بفوزها على السياحة بخمسة أهداف لهدف، وتعادل الزراعة مع الاتصالات بهدفين لكل وزارة، وفوز الدفاع على التموين بهدفين لهدف، والصحة على المجالس النيابية بهدفين نظيفين، والثقافة على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، والنقل على التجارة والصناعة بثلاثة أهداف لهدف.

وتواصل وزارة القوي العاملة صحوتها بالفوز على وزارة التخطيط بسباعية نظيفة، وتعادل التربية والتعليم مع قطاع الأعمال العام بنتيجة سلبية، وفوز الأوقاف على مجلس الوزراء بهدفين إعتباريين نتيجة إنسحاب مجلس الوزراء من المباراة، وفوز وزارة التعليم العالي على المالية بثمانية أهداف مقابل هدفين، وأخر منافسات اليوم شهدت نتيجة ساحقة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية على الخارجية بسباعية نظيفة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتائج منافسات اليوم الخامس من دوري الوزارات الأول الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..