خاص.. باتشيكو يطلب تغيير فندق معسكر الزمالك بسبب وفد صيني وحفل زفاف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن خاص.. باتشيكو يطلب تغيير فندق معسكر الزمالك بسبب وفد صيني وحفل زفاف عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:54 م | الخميس 26 نوفمبر 2020

الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو طلب، أمس، تغيير فندق المعسكر الحالي قبل مواجهة الأهلي.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن طلب باتشيكو جاء بعد وجود وفد صيني داخل الفندق بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي أربك حسابات المدير الفني للفريق، خوفا من فيروس كورونا وطلب تغيير فندق المعسكر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي وافقت علي طلب الخواجة البرتغالي وبجانب أن أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز سيحتفل بزفافه اليوم في نفس الفندق، وبالتالي وافقت الإدارة وتم تغيير الفندق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء الغد مع نظيره الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا علي ستاد القاهرة.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

إصابة ثلاثة لاعبين من الزمالك بفيروس كورونا

وفي الإطار ذاته، أثبتت مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، أمس تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، إصابة ثلاثي لاعبين.

وجاءت الإصابات لكل من عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش.

وتواجد وفدا من وزارة الصحة، أمس الأربعاء، داخل معسكر الزمالك، ومعهم مسؤولو كاف، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وأشرفوا على المسحة التي خضع لها اللاعبين.

وفي السياق ذاته، فرض الجهاز الفني للقلعة البيضاء، نوعًا من السرية والسيطرة على المعسكر، ومنع التواصل إعلاميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى نهاية المباراة، والتركيز فقط في اللقاء المرتقب، الذي يبحث فيه الفارس الأبيض عن تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره، المتحمسة لتحقيق البطولة الغائبة منذ 18 عامًا وتحديدًا من عام 2002 وهو تاريخ آخر لقب للأبيض.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خاص.. باتشيكو يطلب تغيير فندق معسكر الزمالك بسبب وفد صيني وحفل زفاف الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..