مَن سيظهر لتحليل نهائي القرن في بي إن سبورتس؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مَن سيظهر لتحليل نهائي القرن في بي إن سبورتس؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:49 م الخميس 26 نوفمبر 2020

القاهرة - (مصراوي):

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في سهرة مساء غدٍ الجمعة بنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة (2020).

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس (الناقل الحصري للبطولة القارية) في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وسيظهر في الاستوديو التحليلي وائل جمعة أسطورة دفاع الأهلي السابق، في المقابل سيكون هيثم فاروق نجم الزمالك السابق متواجدًا.

ويظهر أيضًا في الاستوديو نجم وأسطورة الكرة التونسية طارق ذياب لتحليل المباراة رفقة الثنائي المصري، في المقابل سيعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

وكان الأهلي صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي مرتين (2-0) بالذهاب ثم (3-1) في الإياب.

في المقابل، صعد الزمالك أيضًا للمباراة النهائية بالفوز على الرجاء البيضاوي مرتين أيضًا بنتيجة (1-0) بالذهاب و(3-1) في الإياب.

ويعتبر آخر لقب دوري أبطال للأهلي في نهائي نسخة (2013) والذي جاء على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بينما كان آخر تتويج للزمالك في نهائي نسخة (2002) بالفوز على الرجاء.

وحاول الأهلي مرتين الحصول على اللقب التاسع في تاريخه وتحديدًا في نهائي نسختي (2017) و(2018) قبل الخسارة من الوداد البيضاوي والترجي.

في المقابل، كانت آخر محاولة للزمالك في نهائي نسخة (2016) قبل الخسارة من صنداونز بطل جنوب أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مَن سيظهر لتحليل نهائي القرن في بي إن سبورتس؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..