قائد ليفربول يعتذر عن دعم سواريز بعد أزمته مع إيفرا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قائد ليفربول يعتذر عن دعم سواريز بعد أزمته مع إيفرا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

05:21 م | الخميس 26 نوفمبر 2020

جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

عبر جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عن أسفه لارتدائه قميصا لدعم الأورجواياني لويس سواريز، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وزميل هندرسون السابق في الريدز، قبل مباراة الفريق أمام ويجان في عام 2011.

وقال "هندرسون" خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في الكثير من التجارب نتعلم الكثير، لقد كنت لاعبا شابا في ذلك الوقت، ولذلك فقد كان هذا شيئا لم أشهده من قبل".

وأضاف قائد نادي ليفربول: "عند العودة إلى الوراء الآن، فأنا لست متأكدًا من أن النادي أو الجميع تعاملوا معه بأفضل طريقة".

وتابع لاعب الريدز: "من وجهة نظري كلاعب، كان تفكيرنا حول لويس وكيفية حمايته، لكننا في الحقيقة لم نفكر في باتريس، سيقول الناس، لقد تأخرت قليًلا ولكني أعتقد أن الوقت متأخر أفضل من عدم الاعتذار تماما".

واقعة اشتباك سواريز مع إيفرا في 2011 تظهر مرة أخرى بعد تصريحات هندرسون

وكان لويس سواريز اشتبك مع الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، خلال مباراة الفريقين على ملعب أنفيلد في أكتوبر من عام 2011، حيث تعرض المهاجم الأوروجواياني لعقوبة الإيقاف لثماني مباريات بعد تحقيق استمر لشهرين أجراه الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف إسترليني.

وخلال اليوم التالي للعقوبة، التي وقعت على سواريز، وتحديدا قبل مباراة ويجان، دعمه زملائه عن طريق ارتداء قمصان مدون عليها "سواريز 7".

الجدير بالذكر أن باتريس إيفرا كان كشف، خلال فترة سابقة، من العام الجاري عن اعتذار ليفربول له عن ارتدائه القمصان بعد 9 سنوات من وقوع هذه الحادثة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قائد ليفربول يعتذر عن دعم سواريز بعد أزمته مع إيفرا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..