المصري راحة من التدريبات قبل معسكر الإسكندرية

المصري راحة من التدريبات قبل معسكر الإسكندرية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المصري راحة من التدريبات قبل معسكر الإسكندرية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

منح على ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، لاعبي الفريق راحة سلبية غدا الجمعة، عقب التدريبات التى خاضها الفريق صباح اليوم على ملعب الفريق.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق معسكره المغلق بأحد فنادق برج العرب اعتبارًا السبت المقبل في ثالث مراحل إعداد الفريق للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل.

وكان الفريق خاض معسكر مغلق، بمدينة شرم الشيخ واستمر لمدة 10 أيام، قبل أن يعود لمدينة بورسعيد ليخوض التدريبات اليومية.

وتعاقدت إدارة المصري مع أحمد شديد قناوي ظهير ايسر الإنتاج الحربي وثلاثي فريق نادي مصر مصطفى سلطان وعلاء عطا والحارس عصام ثروت إلى جانب ثنائي نادي الزمالك أحمد رفعت ومحمد عنتر بالإضافة إلى أحمد دعدور حارس مرمى فريق بيراميدز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المصري راحة من التدريبات قبل معسكر الإسكندرية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..