لحظات نادرة.. مواجهة بين سمكة قرش وتمساح بجوار أطفال يسبحون

لحظات نادرة.. مواجهة بين سمكة قرش وتمساح بجوار أطفال يسبحون

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لحظات نادرة.. مواجهة بين سمكة قرش وتمساح بجوار أطفال يسبحون عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

في مشهد نادر لا يتكرر كثيرًا شهدت أحد الشواطئ الأسترالية مواجهة متوترة بين سمكة قرش ضخمة وتمساح بطول 16 قدمًا على بعد أمتار قليلة من أطفال يسبحون. ووفقًا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية انفرد زوجان كانا يصطادان في مكان قريب من نهر أورد شمال غرب أستراليا على لقطات فيديو للمواجهة بين الكائنيين البحريين. 

رصد الزوجان تشيلسي وبرايس سمكة قرش كبيرة تحاول تخويف تمساح يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار على بعد مسافة قصيرة من العائلات والسباحين على الشاطئ.

أخذ مقطع الفيديو بواسطة طائرة بدون طيار يمتلكها الزوجان، وبينما كان التمساح في مرمى البصر القرش اتجه الثاني في مسار آخر بشكل آمن تمامًا. 

قال الثنائي لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم ندرك أن التماسيح أو أسماك القرش كانت في المنطقة لأن السكان المحليين دائمًا ما يكونون في الماء".

وواصلوا: "نعتقد أن هذا كان مشهدًا نادرًا، لكنه ربما يكون مفيدًا للناس لرؤية ما يكمن حول المياه في منطقة كيمبرلي."

شارك تشيلسي وبريس اللقطات المرعبة مع ما يقرب من 2500 متابع على «Instagram» حيث ينشرون بانتظام تحديثات لمغامراتهم في السفر.

ومنذ نشره، شوهد الفيديو أكثر من 3000 مرة ، وحظي بإعجاب 297 شخصا، وتلقى الزوجان العديد من التعليقات من زملائهم المحبيين للسفر.

كتب أحد الأشخاص: "ذكرني بألا أذهب للسباحة هناك"، وأضاف آخر "يا إلهي ، هذا أمر مذهل"، فيما علق ثالث قائلًا: "هذه لقطات من الأحلام".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لحظات نادرة.. مواجهة بين سمكة قرش وتمساح بجوار أطفال يسبحون الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..