بث مباشر.. جنازة مهيبة لمارادونا في الأرجنتين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بث مباشر.. جنازة مهيبة لمارادونا في الأرجنتين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

05:36 م | الخميس 26 نوفمبر 2020

دييجو أرماندو مارادونا

أخبار متعلقة

يتوافد ملايين المواطنين الأرجنتينيين على مبنى الرئاسة منذ صباح اليوم الخميس، لإلقاء نظرة الوداع على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الذى وصل جثمانه إلى القصر الرئاسي تمهيدا لإقامة مراسم تشيع جثمانه.

وقالت الرئاسة الأرجنتينية في بيان رسمي لها، اليوم الخميس، إن مئات المواطنين من محبي أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا اصطفوا منذ الصباح الباكر أمام القصر الرئاسي للإلقاء النظرة الأخيرة على بطل العالم عام 1986 والذي توفي عن عمر ناهز 60 عاما بسبب بعد تعرضه لسكتة قلبية تنفسية.

وبحسب شبكة "rt"، فإن جثمان مارادونا انتقل إلى القصر الرئاسي في الأرجنتين، من أجل بدء رسوم تشييع جنازته، في مشهد أسطوري، يليق بالمسيرة الذهبية لأحد أهم أساطير الكرة في العالم، على أن يبقي في القصر ثلاثة أيام، قبل نقله إلى مثواه الأخير.

EN DIRECTO: VELATORIO DE MARADONA

Sigue en directo el último adiós a Diego #Maradona desde el velatorio instalado en la Casa Rosada, sede del Gobierno de #Argentina en Buenos Aires. https://t.co/XEt1ms4YaG

— Diario AS (@diarioas) November 26, 2020

وكان مارادونا خضع لعملية جراحية في بداية شهر فبراير، بسبب تعرضه لنزيف في المخ، وظل في المستشفى لفترة طويلة بسبب أعراض الانسحاب، إثر انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات.

وكانت آخر تصريحات الأسطورة الأرجنتينية، التي أصدرها قبل ساعات من وفاته، أكد أنه لا يعيش أفضل أوقاته بالوقت الحالي، خاصة أنه كان يعاني عددا من المشاكل الصحية، والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، وكانت آخر كلماته: "أنا لست بخير".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بث مباشر.. جنازة مهيبة لمارادونا في الأرجنتين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..