هجوم إلكترونى يتسبب فى إغلاق المدارس العامة فى بالتيمور.. اعرف التفاصيل

هجوم إلكترونى يتسبب فى إغلاق المدارس العامة فى بالتيمور.. اعرف التفاصيل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هجوم إلكترونى يتسبب فى إغلاق المدارس العامة فى بالتيمور.. اعرف التفاصيل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وجد الطلاب في نظام المدارس العامة بمقاطعة بالتيمور أنفسهم فجأة يقضون يومًا إضافيًا في عطلة عيد الشكر، لكن ذلك لم يكن بسبب يوم ثلجي، بل أدى هجوم برامجى إلى توقف الشبكات الداخلية للمدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور، وأثر الانقطاع على جميع خدمات النظام عبر الإنترنت، بما في ذلك الدرجات والبريد الإلكتروني للمدرسة، ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، جاء في بيان للمدرسة: "نحن ندرك أن المدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور كانت ضحية لهجوم برمجيات الفدية"، مضيفا "يعمل مكتبنا لتكنولوجيا المعلومات بشكل وثيق معهم لتقديم المساعدة الفنية والتوجيه." 

وحثت جمعية المعلمين في مقاطعة بالتيمور المعلمين على ترك أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مغلقة، بينما طلب النظام المدرسي من العائلات عدم استخدام أجهزة المدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور في الوقت الحالي.

وكتب مايكل ديكرسون، رئيس موظفي المدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور على تويتر، أن المكاتب والمدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور مغلقة اليوم، ويظل موقع المدارس الحكومية في مقاطعة بالتيمور (BCPS) غير متصل بالإنترنت وقت كتابة هذا التقرير، لذا لم يتمكن من نشر الخبر. 

وأخبر ديكرسون صحيفة بالتيمور صن، "أنه لن يكون هناك حل سريع للمشكلة"، وكان يأخذ طلاب منطقة بالتيمور دروسًا عبر الإنترنت للمساعدة في منع انتشار COVID-19. 

ومع ذلك، فإن عدة مئات من الطلاب من روضة الأطفال حتى الصف الخامس الذين يجدون صعوبة في التعلم عن بعد يحضرون إلى مراكز التعلم للعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة هناك، ولكن انقطع الاتصال بالإنترنت في تلك المراكز وتم إرسال الجميع إلى منازلهم مبكرًا.

وكانت حكومة مدينة بالتيمور ضحية هجوم منفصل عن طريق برامج الفدية العام الماضي، ورفض المسؤولون دفع فدية لفتح أنظمتهم، لكن تداعيات الهجوم قد كلفت المدينة ما لا يقل عن 18 مليون دولار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هجوم إلكترونى يتسبب فى إغلاق المدارس العامة فى بالتيمور.. اعرف التفاصيل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..