الأهلي بالأحمر والأسود والزمالك بالأبيض في نهائي أفريقيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأهلي بالأحمر والأسود والزمالك بالأبيض في نهائي أفريقيا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

05:27 م الخميس 26 نوفمبر 2020

كتب ـ رمضان حسن:

عُقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدٍ على استاد القاهرة، في ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم (الخميس) باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد أسامة، ‏الإداريين.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي "الموف"، فيما يرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر.‏

وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف الساعة ‏من انطلاق المباراة.‏

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة من مساء يوم غد الجمعة ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي بالأحمر والأسود والزمالك بالأبيض في نهائي أفريقيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..