رسميا .. ماليك إيفونا ينتقل لنادي صفاقس التونسي

رسميا .. ماليك إيفونا ينتقل لنادي صفاقس التونسي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رسميا .. ماليك إيفونا ينتقل لنادي صفاقس التونسي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي صفاقس التونسي الحصول علي خدمات المهاجم الجابوني ماليك ايفونا بعقد ممتد لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا لخوض منافسات الدورى التونسي موسم 2020-2021 

وكتب نادي صفاقس التونسي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : نعلن رسميا على انتقال المهاجم الدولي الغابوني ماليك إيفونا إلى النادي الرياضي الصفاقسي بعد إمضاء عقد يمتد لموسمين.

ويبلغ ماليك إيفونا من العمر 28 عاما وسبق له أن لعب مع الوداد البيضاوي المغربي والأهلي، ويشارك للمنتخب الجابوني منذ سنة 2012.

وغادر ايفونا الأهلي في 2016، إلى الدوري الصيني ثم الدوري الامريكي ثم الدوري التركي ليختم مع الدوري البرتغالي قبل ان يصبح حرا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميا .. ماليك إيفونا ينتقل لنادي صفاقس التونسي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..