«اقرأ» تعرض مسرحيات وأفلام جديدة في العيد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «اقرأ» تعرض مسرحيات وأفلام جديدة في العيد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تبدأ قناة اقرأ غدا الأربعاء ١٤ أغسطس الساعة ٦:٣٠ مساء بتوقيت القاهرة، العرض الأول لمسرحية "الفيل جاي" التي أعدها وأخرجها الفنان السعودي، خالد الحربي، عن مسرحية "الفيل يا ملك الزمان" للكاتب الكبير سعدالله ونوس.

يأتي ذلك ضمن مبادرة قناة اقرأ لدعم المواهب الفنية الشابة، بالشراكة مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، شركة اقرأ الإعلامية ومعهد الثقافة والفنون للتدريب "ثقف".

وفي إطار المبادرة نفسها، تقوم القناة بداية من الأربعاء وحتى السبت، بعرض باقة من الأفلام الحديثة، حيث تعرض يوم الأربعاء الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم "الشبك" للمخرج هاني حامد، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء، وتعرض يوم الخميس الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم "نقطة نهاية السطر" للمخرج والفنان سلطان عبد الرحمن، ويتم إعادة عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء.

كما تقوم القناة يوم الجمعة الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم "صرخة الظلام" للمخرج هاني حامد، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء، في حين تقوم القناة يوم السبت الساعة ٩:٣٠ صباحا بعرض فيلم "مس" للمخرج محمد العنبتاوي، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة التاسعة والنصف مساء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «اقرأ» تعرض مسرحيات وأفلام جديدة في العيد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/13 الساعة 11:27 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..