اتبع هذه الخطوات.. كيفية حذف حسابك على تيليجرام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اتبع هذه الخطوات.. كيفية حذف حسابك على تيليجرام عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تيليجرام "Telegram" هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية، والذى يعتبر المنافس الأقوى لتطبيق التراسل الشهير "واتساب"، ومثل خدمات المراسلة الأخرى، يمكنك باستخدام تيليجرام إرسال ومشاركة وسائط التبادل مثل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والملفات مع إصدقائك حول العالم.ولكن إذا كنت أحد مستخدمى التطبيق وترغب في حذف حسابك نهائيًا من على المنصة، فهناك بعض بعض الخطوات التى يجب عليك القيام بها لحذف حسابك، بحسب ما ذكره موقع "gizbot".- كيفية إلغاء تنشيط حساب تيليجرام:1. اذهب إلى الموقع الذي يحتوي رابط حذف حساب تيليجرام (my.telegram.org/deactivate).2. قم بادخال رقم هاتفك الذي اشتركت به في تيليجرام والمرتبط به حسابك حاليًا، ثم اضغط على التالى "Next".3. سوف تصلك رسالة على تطبيق تيليجرام تحتوي على كلمة مرور قم بنسخها.4. ثم قم بالرجوع الى متصفحك مرة أخرى، والصق كلمة المرور في المربع المخصص لها واضغط تسجيل الدخول "Sign In".6. ستظهر لك صفحة تأكيد حذف الحساب مكتوب فيها اضغط على تم "Done".7. من خلال الرسالة المنبثقة اضغط على حذف حسابي "Yes, delete my account" للتأكيد على حذف الحساب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتبع هذه الخطوات.. كيفية حذف حسابك على تيليجرام الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/08/23 الساعة 03:29 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..