التعادل يحسم مباراة اعتزال كومباني بين أساطير السيتي والدوري الانجليزي.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن التعادل يحسم مباراة اعتزال كومباني بين أساطير السيتي والدوري الانجليزي.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

حسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة أساطير مانشستر سيتى ونجوم الدورى الإنجليزى التى أقيمت على ملعب "الاتحاد" فى مباراة تكريم البلجيكى فينسنت كومبانى قائد السيتى السابق.

وغاب كومبانى لاعب أندرلخت البلجيكى الحالى والمحتفى به عن المشاركة فى لقاء اليوم بعد تعرضه لإصابة عضلية.

نجوم مانشستر سيتي

 

سجل فى السيتى، بيتروف فى الدقيقة الثانية، وبينجانى فى الدقيقة قبل الأخيرة وقادهم الإسبانى بيب جوارديولا، بينما احرز لأساطير البريميرليج، الإيرلندى روبى كين مهاجم توتنهام السابق، والنجم الهولندى روبن فن بيرسى فى الدقيقتين 31 و48، وقادهم فنيا روبرتو مارتينيز المدير الفنى للمنتخب البلجيكى.

نجوم الدوري الانجليزي

 

وشارك فى اللقاء عددا من أساطير الكرة، أبرزهم بول سكولز، ريان جيجز، فان دير سار، آشلى كول، بالإضافة إلى سيرجيو أجويرو نجم السيتى الحالى.

[embedded content]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التعادل يحسم مباراة اعتزال كومباني بين أساطير السيتي والدوري الانجليزي.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/09/12 الساعة 12:33 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..