برقم الهوية.. رابط الاستعلام عن الدفعة 23 لشهر أكتوبر 2019 من دعم حساب المواطن

صحافة نت مصر - ترفيه و منوعات :: يبحث حاليًا عدد كبير من المواطنين في المملكة عن روابط الاستعلام عن قيمة الدفعة 23 من دعم حساب المواطن برقم الهوية، عقب إعلان حساب المواطن عن بدء صرف الدعم للدفعة 23 دفعة المستحقة عن شهر أكتوبر 2019.

وقد كشف برنامج حساب المواطن قبل ساعات عن إمكانية استعادة كلمة مرور الخاصة بـحساب المواطن في حال فقدانها من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث أوضح البرنامج أن اسم المستخدم لتسجيل الدخول هو رقم الهوية الخاصة بالمستفيد، ولاستعادة كلمة المرور يتوجب الضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور، ومن ثم اتباع باقي الخطوات.

وبعد الدخول للبوابةالإلكترونية للبرنامج وكتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، يمكن معرفة قيمة الدعم المستحق، ولمعرفة قيمة الدعم توجه إلى الاستعلام عن حساب المواطن، ومن ثم قم بكتابة رقم هوية المستفيد، وكلمة المرور.

وأكد سلطان القطحاني المتحدث الرسمي لـحساب المواطن، أنه يمكن مراجعة الحسابات البنكية للمستفيدين، حيث تم قبل قليل بدأ صرف الدفعة 23 من حساب المواطن.

حسم "حساب المواطن" الجدل الدائر بشأن وجود زيادة في قيمة الدعم المقدم للمستفيدين من البرنامج وذلك عبر حساب "خدمة المستفدين" التابع للبرنامج في "تويتر".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــا

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 11:39 ص صحافة نت مصر , برقم الهوية.. رابط الاستعلام عن الدفعة 23 لشهر أكتوبر 2019 من دعم حساب المواطن , بوابة الفجر ,ترفيه و منوعات

آخر الأخبار في صحافة نت مصر



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..