تصريحات نارية للخطيب.. تكريم زكريا.. ورقص أمح ضمن 4 مشاهد باحتفالية تسليم الدوري للأهلي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تصريحات نارية للخطيب.. تكريم زكريا.. ورقص أمح ضمن 4 مشاهد باحتفالية تسليم الدوري للأهلي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

10:42 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

محمود الخطيب

أخبار متعلقة

احتفل النادي الأهلي اليوم الخميس بحصوله على درع الدوري رقم 41 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي القلعة البيضاء، في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.، بحضور مجلس إدارته وفي مقدمته محمود الخطيب.

وكانت هناك 4 مشاهد من إحتفالية النادي الأهلي اليوم يستعرضها الوطن سبورت لمتابعيه في السطور القادمة: 

تواجد الخطيب رغم مرضه.. والرد على الهجوم عليه وعلى الأهلي

- حرص محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على التواجد رغم مرضه الشديد، إلا أنه حرص على التواجد برفقة مجلس الإدارة الذي تواجد بأكمله، وكذلك الرد على الإساءات التي تعرضت لها القلعة الحمراء خلال الفترة الماقبلة، مؤكدًا أن  "الرياضة منافسة شريفة، ولكنه لاحظ خلال آخر عامين أن البعض يحاول إفشال الأهلي بكل الطرق بشكل أكبر من تطوير انفسهم.

وتابع : "تعرضنا للإساءات والتجاوزات وسنقاتل للحفاظ على حقوقنا ضد أي إساءة تعرضنا لها وأطالب بتفعيل اللوائح باتحاد الكرة واللجنة الأولمبية".

تواجد مؤمن زكريا وتكريم خاص 

- تواجد مؤمن زكريا بدعوة رسمية من القلعة الحمراء للاعب بالتواجد من أجل الاحتفال برفقة زملائه على الرغم من عدم تواجده مع الفريق العام الماضي إلا في 6 مباريات فقط بواقع 5 مباريات بالدوري ومباراة وحيدة في الكأس أمام الترسانة، وحرص مسؤولي القلعة الحمراء على تكريم زكريا بفيديو خاص به، تحفيزًا له للعودة أقوى خلال الفترة المقبلة.

مساندة حسام عاشور للخطيب 

- حرص حسام عاشور قائد الأهلي على مساندة محمود الخطيب رئيس النادي، بعدما نال بعض من الإساءات خلال الفترة الماضية، وأكد عاشور على أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ذو قيمة كبيرة والجميع يعلم جيدًا قيمته، والجميع يحترمه ويقدره كثيرًا.

أمح يحضر ويرقص على أنغام مصطفى قمر 

- تواجد أمح الدولي المشجع الأهلاوي الشهير برفقة لاعبي القلعة الحمراء من أجل الاحتفال بدرع الدوري، وحرص أمح على "الرقص" على أنغام مصطفى قمر والذي تواجد في حفل القلعة الحمراء، خاصة وأنه معروف بأهلاويته.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تصريحات نارية للخطيب.. تكريم زكريا.. ورقص أمح ضمن 4 مشاهد باحتفالية تسليم الدوري للأهلي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 11:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..