الإسماعيلي يعلن قائمة الفريق لمواجهة الحدود في الدوري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الإسماعيلي يعلن قائمة الفريق لمواجهة الحدود في الدوري عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

07:06 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي قائمة لاعبيه استعدادا لمواجهة حرس الحدود بعد غدٍ الجمعة باستاد الإسماعيلية فى رابع جولات الدورى المحلي.

قائمة الإسماعيلى شهدت استدعاء نادر رمضان ومحمود عبد الله الذى تم تصعيده مؤخرا للمرة الأولى هذا الموسم فيما جاء أبرز المستبعدين محمد صادق وإبراهيم ابو اليزيد وبكيتي سيلفا لأسباب مختلفة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدى – محمد فوزي.

خط الدفاع: باهر المحمدى – أسامة إبراهيم – محمد مجدى الجمل – محمد هاشم – أحمد أيمن.

خط الوسط: همام طارق – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد بيومى – محمد الضرف – نادر رمضان – عبد الرحمن مجدى – محمود عبدالله – أحمد مدبولى.

خط الهجوم: محمد الشامى – محمد حمدى زكى – بنسون شيلونجو – وجيه عبد الحكيم.

الجزيرة الإماراتي يصل الإسماعيلية 21 أكتوبر لمواجهة الدراويش

تلقى مسئولو النادي الإسماعيلي إخطارا من فريق الجزيرة الإماراتي بتحديد يوم 21 أكتوبر موعدا لوصولهم الإسماعيلية ومن المقرر أن تقوم إدارة الإسماعيلى بإجراء تحضيرات من اجل استقبال بعثة الفريق الإماراتي بشكل مميز.

ويستضيف الإسماعيلى شقيقه الإماراتي يوم 23 من الشهر الجاري لحساب جولة الذهاب من دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يذكر أن الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه البرازيلي كينو المحترف السابق في بيراميدز ونجم المنتخب الإماراتي عموري.

وكان الإسماعيلي تعادل مع منافسه المنصورة بهدفين لكل فريق فى الودية التى جمعتهما خلال الأيام الماضية، على استاد الإسماعيلية الرئيسى ضمن الاستعداد لمواجهة حرس الحدود.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإسماعيلي يعلن قائمة الفريق لمواجهة الحدود في الدوري الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/16 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..