خالد سليم: مسلسل بلا دليل مفاجأة للجمهور المصرى والعربى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن خالد سليم: مسلسل بلا دليل مفاجأة للجمهور المصرى والعربى عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعرب النجم خالد سليم، فى تصريحات صحفية، عن سعادته لعرض مسلسله التليفزيونى الجديد "بلا دليل" خلال الأيام القليلة المقبلة على قناة cbc بداية من يوم الإثنين المقبل.

فيما أشاد سليم بالمجهود الكبير المبذول تجاه المسلسل من  جميع أفراد العمل سواء ممثلين أو الإخراج أو الإنتاج، مؤكدا أن هذا المسلسل قام جميع أفراده بجهد كبير للغاية حتى يظهر للنور بجودة مميزة للجمهور المصرى والعربى.

وأكد سليم، فى نهاية تصريحاته، أنه سعيد للغاية بالعمل مع جميع الفنانين فى هذا العمل، بجانب المخرجة الكبيرة منال الصيفى والمنتج تامر مرسى والكتابة إنجى علاء، مضيفا أن الجمهور سيتفاجأ بشكل المسلسل أثناء عرضه على شاشة التليفزيون.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بلا دليل" هو من بطولة خالد سليم ودرة وحازم سمير وأشرف زكى ومحمد لطفى شاهين ومها نصار، وعمر الشناوى ونيقولا معوض وجمال عبد الناصر وديانا وأحمد كرارة ومحمد أحمد ماهر، وأنعام الجرتلى وهاجر الشرنوبى، وهو قصة وسيناريو وحوار إنجى علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خالد سليم: مسلسل بلا دليل مفاجأة للجمهور المصرى والعربى الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/18 الساعة 08:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..