ما أروعكم يا شعب.. كارول سماحة تنشر صورا من احتجاجات لبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ما أروعكم يا شعب.. كارول سماحة تنشر صورا من احتجاجات لبنان عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورًا من الاحتجاجات التي يقوم بها الشعب اللبناني، اعتراضًا على أحوال البلاد الاقتصادية.وعلقت كارول سماحة: "ما اروعكم يا شعب بلادى لبنان ينتفض".كانت المظاهرات اللبنانية قد انطلقت قبل 3 أيام في عدد من المناطق بعد إطلاق ضريبة مالية على الواتس اب في لبنان،وهو الامر الذي اثار غضب اللبنانيين بجميع طوائفهم وانتماءاتهم وقرروا القيام بعصيان مدني لحين اقالة الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري.وشارك عدد من الفنانين في المظاهرات السلمية في لبنان منهم نادين نسيب نجيم، كارمن لبس، جاد شويري، راغب علامة، نادين الراسي، ماغي بو غصن وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ما أروعكم يا شعب.. كارول سماحة تنشر صورا من احتجاجات لبنان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 03:33 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..