5 حيل بسيطة لتوسيع البيت بأقل مجهود مش لازم تهد حيطة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 5 حيل بسيطة لتوسيع البيت بأقل مجهود مش لازم تهد حيطة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قد يرغب بعض الأشخاص فى توسيع المنزل، ولذلك يلجأ إلى هدم بعض الجدران، أو التخلص من بعض قطع الأثاث وغيرها من الطرق التى تستغرق الكثير من الوقت والمجهود، ولتجنب ذلك وتوسيع المنزل بأقل مجهود وفى وقت قصير، نتعرف على بعض النصائح التى ذكرها تقرير نشر بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إضافة إضاءة للمنزل

الطرق الخمس لتوسيع المنزل

إضافة مرآة

ينصح بوضع مرآة كبيرة مقابل مجموعة من النوافذ، والتى تعطى الوهم بطول الغرفة، كما تساعد المرايا على إرتداد الضوء فى الغرفة، مما يوفر أيضاً شراء لمبات لإضاءة المنزل، كما يؤدى زجاج الطاولة نفس النتيجة، مع الأخذ فى الإعتبار بأن وضع كتل خشبية داكنة في جميع أنحاء الغرفة، يقلل من مستوى الضوء ويكون له تأثير معاكس.

نوافذ ومرايات

إزالة الستائر السميكة

يفضل التخلص من الستائر المصنوعة من الأقمشة السميكة التى تحجب الضوء عن المنزل، وتجعل الغرفة تبدو صغيرة الحجم، لذلك يفضل إستبدالها بستائر مصنوعة من نسيج شفاف لإضاءة المنزل .

اللوحات الفنية

إضافة عمل فني أو رفوف مكدسة في النصف العلوي من الجدار يعطي وهم الإرتفاع، وكما يعطى وضع قضبان الستائر فوق إطارات النوافذ نفس النتيجة.

اللون الأزرق والأخضر بالجدران

استخدام طلاء ذو لون داكن، يجعل المنزل يبدو وكأن مساحته صغيرة، لذلك يفضل استخدام طلاء ذو لون أزرق أو خضر فاتح، والذى يعطى شعور بمساحة أكبر بالمنزل.

طرق توسيع غرف المنزل

قطع الأثاث

يفضل عدم وضع قطع أثاث كثيرة بالمنزل، حتى تبدو الشقة بمساحة أكبر وكما يفضل إزالة العناصر غير الضرورية فى قطع الأثاث، مثل أرفف الكتب والأرائك إذا لم يتم استخدامها بشكل يومي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 5 حيل بسيطة لتوسيع البيت بأقل مجهود مش لازم تهد حيطة الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..