للأسبوع الثانى.. الكيماويات يتصدر القطاعات المرتفعة بالبورصة بنسبة 8.8%

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن للأسبوع الثانى.. الكيماويات يتصدر القطاعات المرتفعة بالبورصة بنسبة 8.8% عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تصدر قطاع الكيماويات، قائمة القطاعات المرتفعة بالبورصة المصرية، خلال جلسات الأسبوع المنتهى، للأسبوع الثانى على التوالى، بنسبة نمو 8.8%، أعقبه قطاع البنوك بنسبة 3.3%، تلاه قطاع التشييد ومواد البناء بنسبة 2.3%، ثم قطاع الموارد الأساسية بنسبة 1.9%، فقطاع الخدمات المالية بنسبة 1.2%.

 

كما ارتفع قطاع الأغذية والمشروبات بنسبة 0.9%، ثم قطاع السياحة والترفيه بنسبة 0.3%، ثم قطاع الرعاية الصحية والأدوية بنسبة 0.1%، فيما تراجع قطاع الاتصالات بنسبة 0.2%، فقطاع المنتجات المنزلية والشخصية بنسبة 1.1%، ثم قطاع العقارات بنسبة 1.9%، ثم قطاع الخدمات والمنتجات الصناعية والسيارات بنسبة 2.5%.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر للأسبوع الثانى.. الكيماويات يتصدر القطاعات المرتفعة بالبورصة بنسبة 8.8% الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - اقتصاد وبورصة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..