7 تطبيقات تحظر مايكروسوفت على موظفيها استخدامها .. اعرف ايه هي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 7 تطبيقات تحظر مايكروسوفت على موظفيها استخدامها .. اعرف ايه هي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قد تكون شركات التقنية في بعض الأحيان "صارمة" مع موظفيها، فعلى سبيل المثال، في جوجل توجد قيود على المناقشات السياسية، وبالمثل، فرضت "مايكروسوفت" بعض القيود على البرامج التي يستخدمها موظفيها، حيث تشمل هذه تلك التي تم تطويرها من قبل المنافسين مثل جوجل وأمازون وأكثر من ذلك.

وقد تم العثور على قائمة البرامج المحظورة قبل أشهر قليلة بواسطة GeekWire، ولكن تم الإبلاغ عن وجود القائمة ليس لأنها تحتوي على برامج من شركات منافسة ولكن لأنها غير آمنة بدرجة كافية، وفيما يلى نعرض قائمة البرامج التى تحظر مايكروسوفت على موظفيها استخدامها كما يلى:

Slack Free, Slack Standard and Slack Plus

Google Docs

Kaspersky Security Software

Amazon Web Services

GitHub (Cloud version only)

PagerDuty

Grammarly

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 7 تطبيقات تحظر مايكروسوفت على موظفيها استخدامها .. اعرف ايه هي الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..