فيلم Lion King يصعد بشركة ديزنى للقمة بميزانية 71.3 مليار دولار

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيلم Lion King يصعد بشركة ديزنى للقمة بميزانية 71.3 مليار دولار عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نجح فيلم النسخة الحية Lion King، في رفع رصيد شركة ديزني للإنتاج الفني والسينمائي، لتتصدر أكثر الشركات المنتجة للمحتويات الترفيهية، ليصل رصيد ميزانيتها لـ 71.3 مليار دولار.

وشهد الموسم الحالي للسباق السينمائي، منافسة شرسة لشركة ديزني في مشوارها مع العديد من الشركات والمنصات، لتحصد الشركة نمو ملحوظ في ارتقاع اسهمها بنسبة 28% من 1.07 دولار إلى 1.48 دولار، في الربع السنوي الأخير، لتتجاوز التوقعات التي حددتها الشركة في تقديراتها.

واحتل فيلم Lion King صدارة أكثر الاعمال السينمائية تحقيقاً للإيرادات لصالح شركة ديزني في الربع السنوي الأخير لتصل مليار و650 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيلم Lion King يصعد بشركة ديزنى للقمة بميزانية 71.3 مليار دولار الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 03:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..