حسام البدري: قفشة والشحات أفضل من عبدالله السعيد.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حسام البدري: قفشة والشحات أفضل من عبدالله السعيد.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر،أن قفشة والشحات، أفضل بدلاء لـ عبدالله السعيد فى الدور الذي يقوم به داخل الملعب بعد استبعاده الرسمي مثل باقي زملائه مع لاعبي بيراميدز .وأكد حسام البدري، فى قناة "أم بي سي مصر"، أن استبعاد لاعبي بيراميدز من معسكر المنتخب جاء قرار تربوي وكان لابد ان يتم اتخاذه.وتابع حسام البدري: "إننا في مرحلة توقف ورأينا حاجة المنتخب للتجمع ومعارضة القرار من إدارة النادي كانت في غير محلها".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حسام البدري: قفشة والشحات أفضل من عبدالله السعيد.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 03:21 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..