3 دقائق من المتعة.. ليفربول يرعب مانشستر سيتي بـ50 هدفا لصلاح في أنفيلد (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 3 دقائق من المتعة.. ليفربول يرعب مانشستر سيتي بـ50 هدفا لصلاح في أنفيلد (فيديو) عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

12:44 م | السبت 09 نوفمبر 2019

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

تنتظر جماهير ليفربول الإنجليزي، عودة الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إلى التهديف من جديد عندما يشارك مع الريدز في اللقاء الذي سيجمعه بغريمه مانشستر سيتي، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وحرص النادي الإنجليزي على إبراز أجمل 50 هدفا حصدها الملك المصري على ملعب أنفيلد، والذي يستضيف الموقعة المرتقبة، من خلال نشر فيديو عبر الحساب الرسمي للريدز، يظهر فيه تألق محمد صلاح داخل معقل الفريق، قبل ساعات من انطلاق قمة مانشستر سيتي.

صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفي

ويسعى صاحب الـ27 عاما، لكسر الصيام التهديفي الذي لازمة لمباراتين متتاليتين، إذ أنه أخفق في الوصول إلى شباك أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، ومن ثم جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، لتصبح المباراة الأخيرة التي أضاف فيها الفرعون المصري إلى سجله التهديفي، هي التي واجه فيها توتنهام بالبريميرليج.

50 pic.twitter.com/aOzB7x7Sjt— href="https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1193102845672935424?ref_src=twsrc%5Etfw"> واستطاع هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، تسجيل 5 أهداف منذ بداية مشواره في البريميرليج فقط، وصنع 3 آخرين، خلال 10 مباريات شارك فيها رفقة ليفربول هذا الموسم بالمسابقة المحلية، بينما يملك 3 آخرين في سجله بدوري أبطال أوروبا، بواقع 360 دقائق مشاركة.

ويحتل ليفربول المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، حصدها من 10 انتصارات وتعادل وحيد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 3 دقائق من المتعة.. ليفربول يرعب مانشستر سيتي بـ50 هدفا لصلاح في أنفيلد (فيديو) الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 01:54 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..