عام / إدارة التطويف تتابع المطوفين وتضبط غير المصرحين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عام / إدارة التطويف تتابع المطوفين وتضبط غير المصرحين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

مكة المكرمة 12 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 09 نوفمبر 2019 م واس

تقوم الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في إدارة التطويف بالمسجد الحرام التابعة لوكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية، بمتابعة أعمال المطوفين والتزامهم بما يصدر من تعليمات وضوابط، ومنع غير المصرح لهم من تطويف مرتادي ضيوف بيت الله الحرام.

وأوضح مدير إدارة التطويف فواز السلمي، أن الإدارة تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بما يخدم العمل ويحقق مستوى عال من الجودة والتواصل بين المسؤولين، إضافة إلى توزيع عدد من " الهدايا " على زوار بيت الله الحرام ،داعياً المعتمرين إلى الانشغال بالذكر والدعاء أثناء أداء مناسكهم والالتزام بالدعاء في الطواف والسعي ،بما ورد في الكتاب والسنة.

// انتهى //

13:52ت م

0035

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عام / إدارة التطويف تتابع المطوفين وتضبط غير المصرحين الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - عام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..