شاهد.. مشجع يدعو بخسارة الهلال فى نهائى دوري ابطال اسيا أمام الكعبة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. مشجع يدعو بخسارة الهلال فى نهائى دوري ابطال اسيا أمام الكعبة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تداول رواد موقع "تويتر" فيديو مثير للجدل يظهر فيه أحد الأشخاص فى المسجد الحرام يدعو بخسارة الهلال السعودي فى نهائي دوري ابطال اسيا أمام اوراوا اليابانى.

ودعا أحد الأشخاص "اللهم اجعل بطولة اسيا 2019 من نصيب نادي اوراوا الياباني"، أثناء أدائع الطواف حول الكعبة المشرفة.

سيكون ملعب "جامعة الملك سعود" مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الهلال السعودي واوراوا الياباني في السادسة والنصف مساء اليوم، في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا.

ويبحث الهلال السعودي عن تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في حصد اللقب القاري قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها بعد أسبوعين بملعب "سايتاما 2002".

ويتطلع الهلال للثأر من نظيره الياباني، بعد أن حرمه نفس الفريق من اللقب في نهائي مشابه قبل عامين من الآن، عندما تعادلا ذهابًا في العاصمة السعودية "الرياض" بنتيجة 1 – 1، قبل أن يخسر الفريق العربي إيابًا بهدف نظيف.

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائى دورى ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 – 0.

وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح "الزعيم" فى إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. مشجع يدعو بخسارة الهلال فى نهائى دوري ابطال اسيا أمام الكعبة الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..