طاهر طاهر لن تسير وحدك .. رسائل الدعم تتوالى على صانع ألعاب ذئاب الجبل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طاهر طاهر لن تسير وحدك .. رسائل الدعم تتوالى على صانع ألعاب ذئاب الجبل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أصبحت لعنة الإصابات تطارد طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبى قبل المواجهات المهمة، خاصة بعدما أبعدته عن المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة بعدما خرج من قائمة الفراعنة فى اللحظات الأخيرة بعد الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية.

طاهر أيضاً كان قد غاب عن المنتخب الأولمبى فى معسكره الأخير بالإسكندرية استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، كان قد تعرض له خلال مشاركته مع المقاولون فى مباراة الإنتاج الحربى بالدورى.

وفى مباراة الأمس بافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام مالى، والتى فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف، حصل طاهر طاهر على العديد من رسائل الدعم، سواء من زملائه الذين حرصوا على الاحتفال بهدف الفوز على طريقة لاعب المقاولون، أو من الجماهير والمسئولين.

طاهر دخل فى نوبة من البكاء خلال مشاهدته حفل افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 عاما من المدرجات، وتمسك طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الأولمبى الذى خرج من القائمة المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بسبب الإصابة بالبقاء فى معسكر الفراعنة.

كما وافق الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقى غريب، على استمرار الثنائى طاهر محمد طاهر ومحمود مرعى فى معسكر الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

طاهر في كرة مشتركة

 

طاهر محمد طاهر

 

طاهر محمد

 

طاهر مع المقاولون

 

طاهر مع المنتخب الأول

 

طاهر واحمد حجازي

 

طاهر وأسامة جلال

 

طاهر

 

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طاهر طاهر لن تسير وحدك .. رسائل الدعم تتوالى على صانع ألعاب ذئاب الجبل الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..