الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة الـ 48 ساعة

الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة الـ 48 ساعة

صحافة نت مصر: أخبار الرياضة ::

01:06 م | السبت 09 نوفمبر 2019

تدريبات الزمالك

أخبار متعلقة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي في ميت عقبة، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 6 أيام، 48 ساعة بعد الإنتهاء من المعسكر المغلق الذى أقيم بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادا لاستئناف الدوري.

وخاض الفريق مبارتين وديتين الأيام الماضية، الأولى كانت أمام فريق جولدى وفاز بها الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة، والثانية الأربعاء الماضي، أمام منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، وحقق الفريق الأبيض الفوز بهدفين دون رد، أحرزهما أشرف بن شرقي وكريم بامبو.

ومن المنتظر أن يعقد الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، لمطالبة الجميع بالتركيز فيما هو قادم، ومنحهم بعض التعليمات لتنفيذها خلال المران.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الصربي ميتشو، مواجهة فريق وادي دجلة وديا، الإثنين المقبل، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وذلك إستعدادا لاستئناف الدوري وخوض منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، نهاية الشهر الجاري.

وعلى جانب أخر، وضع الجهاز الفني للقلعة البيضاء، برنامجا خاصا لتجهيز يوسف إبراهيم أوباما مهاجم الفريق، من أجل لوصول به إلى الفورمة المثالية قبل لقاء إنبي يوم 25 من الشهر الجاري ببطولة الدوري، بسبب غياب المغربي أشرف بن شرقي للإيقاف من جانب لجنة المسابقات.

وخضع أوباما لتدريبات تأهيلية، مؤخرا بصالة الجيم داخل النادى وسط رغبة الصربى ميتشو، في استشفائه وعدم الضغط البدني عليه وحصوله على أكبر قدر من الراحة.

نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 02:09 م

أخبار أخرى



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..