ريال مدريد يمطر شباك إيبار برباعية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ريال مدريد يمطر شباك إيبار برباعية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه إيبار، بأربعة أهداف دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتقمص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما دور البطولة وسجل الهدفين الأول والثالث للريال في الدقيقتين 17 و29 من ضربة جزاء وتكفل سيرجيو راموس بالهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 20 وأحرز فيديريكو فالفيردي الهدف الرابع في الدقيقة 61.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد الوصيف وثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه سيلتا فيجو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ريال مدريد يمطر شباك إيبار برباعية الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 10:53 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصريون - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..