جريدة الأسبوع - نواز شريف في لندن لاستكمال رحلته العلاجية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جريدة الأسبوع - نواز شريف في لندن لاستكمال رحلته العلاجية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يتوجه رئيس وزراء باكستان الأسبق، نواز شريف، إلي لندن بعد غد الإثنين، لاستكمال رحلته العلاجية في بريطانيا وذكرت قناة 'جيو نيوز' الإخبارية الباكستانية، في نشرتها الليلة باللغة الانجليزية، أن نعيم الحق المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، أكد في تصريحات صحفية مؤخرا أن الحكومة الباكستانية، ليس لديها أية تحفظات بشأن السماح لعلاج نواز شريف بالخارج، وأن تحديد فترة بقاء رئيس الوزراء الأسبق في الخارج من أجل العلاج متروكة للقضاء الباكستاني.

وكانت مصادر باكستانية، قد كشفت النقاب أن، نواز شريف، سوف يعود إلي باكستان في السابع والعشرين من الشهر الجاري، طبقا للتاريخ المدون علي تذكرة السفر لبريطانيا.

يشار إلي أن'نواز شريف' يعاني من مشاكل في القلب ويقضي حكما بالسجن لمدة 7 أعوام في إطار اتهامات بارتكاب جرائم فساد.

المصدر: جريدة الأسبوع

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جريدة الأسبوع - نواز شريف في لندن لاستكمال رحلته العلاجية الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/09 الساعة 10:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..