صور.. رئيس الكاف يحتفل بمشاركة الحكام السيدات على طريقته الخاصة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صور.. رئيس الكاف يحتفل بمشاركة الحكام السيدات على طريقته الخاصة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

احتفل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمشاركة محكمات سيدات للمرة الاولى فى تاريخ كاس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

تقاسم منتخبى زامبيا وجنوب أفريقيا نقاط المباراة التى جمعتها وأكتفى الفريقين بالتعادل السلبي، على استاد السلام بافتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة. وادارت مباراة جنوب افريقيا وزامبيا، ساليما موكانسانجا من رواندا وعاونتها المغربية فتيحة جيرمومي كأول سيدات تدرن مباراة في تاريخ امم افريقيا تحت 23 سنة بعد تجربة اولى للكاف في بطولة امم افريقيا تحت 17 سنة في ابريل الماضي.

 

وحرص أحمد أحمد على النزول لغرفة الحكام عقب المباراة للاحتفال باداء المحكمات في مباراة اليوم وهنأهم على الاداء المشرف الذي ظهروا به والتقط معهم الصور التذكارية.

 

 

   

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صور.. رئيس الكاف يحتفل بمشاركة الحكام السيدات على طريقته الخاصة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2019/11/10 الساعة 12:13 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..