اعرف رقم خدمة عملاء فودافون 2019 الدعم الفني على مدار 24 ساعة

اعرف رقم خدمة عملاء فودافون 2019 الدعم الفني على مدار 24 ساعة

صحافة نت مصر: ترفيه و منوعات :: نتابع كافة خدمات شركات المحمول في مصر التى يبحث عنها المواطنين بصورة مستمرة ومن ضمنها رقم خدمة عملاء فودافون 2019 الدعم الفني على مدار 24ساعة فهو يمثل أهمية كبيرة لأي شخص يمتلك بهاتفه رقم تابع لشركة فودافون مصر الرائدة في عالم الاتصالات والإنترنت، وذلك للتواصل مع ممثلى خدمة العملاء من أي مكان في حالة استفساراتهم عن أمر ما أو أن واجهتهم مشكلة معينة.

يزداد يوم تلو الآخر بحث المستخدمين عن رقم خدمة عملاء فودافون 2019 من أجل شحن كروت الرصيد أو تجديد الباقات أو الاستفسار عن الخدمات والعروض الجديدة التى توفرها الشركة أو في حال تقديمهم شكاوي متعلقة بالخدمة وضعف شبكة الاتصالات والإنترنت سواء كانوا متصلين من رقم فودافون مصر أو رقم تابع لأى شبكة أخري، وهو مايعمل موقعنا على دعم متابعينا بتقديم الخدمات الإلكترونية الباحثين عنها باستمرار.

رقم خدمة عملاء فودافون 2019

رقم خدمة عملاء فودافون 2019

خصصت إدارة شركة فودافون رقم خدمة عملاء متاح على مدار 24 ساعة وهو  888 يتولى ممثلى خدمة العملاء التواصل مع المستخدمين للرد على استفساراتهم وحل أي مشكلة تواجهم سواء بالخط للهاتف المحمول أو الإنترنت طول أيام الأسبوع بدون أي إجازات  فضلاً عن التواصل في فروع فودافون الموزعة في المحافظات على مستوى الجمهورية.

رقم خدمة عملاء فودافون للتواصل معهم من خط شبكة آخري

إذا كنت تمتلك خط شبكة تليفون محمول أورانج أو اتصالات أو we وتريد التواصل مع خدمة عملاء فودافون هناك رقم مختصر موحد هو  16888.

أو من خلال رقم موبايل 010018888888

رقم خدمة فودافون للإنترنت

تستطيعون التواصل مع خدمة عملاء فودافون DSL   عن طريق الآتي:

رقم سريع 2828

التواصل من أي خط أرضي 022529828

لإبلاغ الشكاوى الشكاوي المتعلقة بالإنترنت وذلك للتسهيل على مستخدمى خدمات المختلفة التى تدعم الشركة عملائها بها، وتتعهد الشركة بحل أي مشكلة تواجه عملائها بسرعة شديدة لضمان انتظام الخدمة التى يحصلون عنها طول اليوم، وفى حالة وجود عطل فني يعمل المندوبين على التواصل المستمر حتى ينتهى.

 

اعرف رقم خدمة عملاء فودافون 2019 الدعم الفني على مدار 24 ساعة عرب نيوز.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 05:34 ص

أخبار أخرى



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..