انغام تتألق بعدسة المصور جيمو .. صور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن انغام تتألق بعدسة المصور جيمو .. صور عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

خضعت النجمة أنغام، لجلسة تصوير بعدسة المصور الفوتوجرافي "جيمو" قبل إحيائها حفل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، في دورته الـ 28، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.وقدمت أنغام، عددا من أبرز الأغاني الخاصة بها منها :"حالة خاصة جدا، وياريتك فاهمني، و"هبدأ مـ الآخر، ونزوة، وبين البنين، وبتوصفني بتكسفني، ومابحبش، واساميك الكثيرة، وغيرها من الأغاني.يذكر أن كلا من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، افتتحوا يوم الجمعة الماضية فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انغام تتألق بعدسة المصور جيمو .. صور الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 05:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..