احذر.. رسالة خادعة من «واتس اب» تخترق هاتفك

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن احذر.. رسالة خادعة من «واتس اب» تخترق هاتفك عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، أن خدعة رسالة "واتس آب جولد" (WhatsApp Gold)، التي ظهرت في عام 2016، تعود للانتشار مرة أخرى في شكل جديد.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، تشمل الرسالة الخادعة تطبيقا خياليا يسمى "واتس آب جولد"، غير موجود في الواقع- حيث يوجد إصدار واحد من واتس آب وهو التطبيق المستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم.

وتتكون الرسالة من جزأين: يزعم الجزء الأول أن مقطع فيديو سيصدر في الغد باسم Martinelli، والذي سيخترق هاتفك.

وتقول الرسالة: "أبلغ أحد مختصي تكنولوجيا المعلومات أن مقطع فيديو سيصدر غدا من "واتس آب"، يُطلق عليه martinelli، لا يجب فتحه، إنه يخترق هاتفك ولا يمكن إصلاحه. انشر المعلومة".

وفي حين لا يبدو أن هناك أي شيء مثل "فيديو Martinelli"، فإن النصف الثاني من الرسالة يحذر من واتس آب جولد، وهو عملية احتيال حقيقية.

وتضيف الرسالة: "إذا تلقيت رسالة لتحديث "واتس آب" إلى "واتس آب جولد"، فلا تنقر فوقها!. إن هذا الفيروس معقد جدا، ابعث التحذير إلى الجميع".

وفي حال تلقيت الرسالة هذه، تنصح "واتس آب" بحذفها، مع عدم توجيهها إلى الأصدقاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر احذر.. رسالة خادعة من «واتس اب» تخترق هاتفك الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 06:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..