أخبار الفن.. إليسا توبخ معجبا.. خطبة نادين الراسي.. وفاة الإعلامية جيهان عفيفي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أخبار الفن.. إليسا توبخ معجبا.. خطبة نادين الراسي.. وفاة الإعلامية جيهان عفيفي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

أضحكت جمهورها عليه.. إليسا توبخ وتحرج معجبًا بها.. تفاصيلتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، من أحدث حفل لها في كندا، ظهرت خلاله توبخ معجبًا لها، وتحرجه أمام الجمهور.

التالتة تابتة| نادين الراسي تعلن عن خطبتها رسميا.. تعرف على حبيبهاأعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خطوبتها رسميًا وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا على خاصية الاستورى.

بصحبة تامر حسني| رامي جمال يعلن عن أول حفل له بعد إصابته بـ البهاقأعلن الفنان رامي جمال، عبر حسابه على إنستجرام، عن حفل غنائي له بصحبة الفنان تامر حسني، يوم 20 ديسمبر الجاري، ليكون الأول له، بعد إعلان إصابته بـ البهاق.

عرفتوني؟| عمرو سعد ينشر صورته من طفولتهنشر الفنان عمرو سعد، صورة نادرة له من طفولته، عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها بصحبة عدد آخر من الأطفال، وطرح تساؤلًا على متابعيه: "عرفتوني؟".

وفاة الإعلامية جيهان عفيفى إثر أزمة صحيةغيب الموت الإعلامية جيهان عفيفي بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات، واستمرت معاناتها لأكثر من أسبوعين حتى وافتها المنية اليوم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار الفن.. إليسا توبخ معجبا.. خطبة نادين الراسي.. وفاة الإعلامية جيهان عفيفي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/12/03 الساعة 08:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..