لمسات بسيطة هتفرق.. 5 أفكار ديكور لتحويل شرفتك إلى حديقة صغيرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لمسات بسيطة هتفرق.. 5 أفكار ديكور لتحويل شرفتك إلى حديقة صغيرة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يشعر البعض بالملل خلال الجلوس لفترة طويلة داخل المنزل، والحنين للحدائق، والاستمتاع بالهواء الطلق، وهذا يمكن تحقيقه من خلال تنفيذ بعض أفكار الديكور داخل الشرفات، من خلال اتباع خطوات بسيطة، أشار إليها تقرير منشور بموقع "insider"، والتى يمكن تنفيذها بسهولة من خلال استخدام بعض قطع الديكور الموجودة بالفعل فى المنزل.

 

أفكار ديكور لشرفات المنزل

 

استخدام الهدايا لتغير ديكور المنزل

 

ينصح باستخدام الهدايا المختلفة مثل المفروشات الناعمة ، وأواني الفخار ، والفوانيس، ذات الألوان الدافئة، مع إضافة بعض النباتات الخضراء، والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء، أثناء الجلوس داخل الشرفة.

استخدام الهدايا

 

إضافة بعض النباتات الخضراء بالجدران

 

ينصح بإضافة مقاعد خشبية، وعدد من المزهرية تحتوى على نباتات الخضراء، مع تعليق بعض السلال المصنوعة من الخوص، مما يضيف أناقة وجاذبية للديكور.

جدران خشبية

 

إضافة نباتات الملونة مع أوراق الشجر

 

يفضل مزج نباتات مختلفة الألوان مثل الياسمين والخزامى مع الكثير من أوراق الشجر، مما يضيف الشعور بالسعادة والاسترخاء، واستنشاق رائحة منعشة، كما لو أنك داخل حديقة خضراء.

إضافة الكثير من النباتات

 

إضافة نباتات خضراء في الهواء الطلق

يفضل إضافة العديد من النباتات الخضراء والسلال المعلقة والمزخرفة مختلفة الأشكال والألوان بجانب النافذة، مما يضيف أناقة وجاذبية للديكور، واستعادة الشعور بالجلوس داخل إحدى الحدائق الخضراء، مما يساعد على الشعور بالسعادة.

نباتات خضراء

 

ترتيب عدد من المزهرية للنباتات الخضراء

إذا كنت تريد أن تكون الشرفة مصدر للسلام والهدوء، ينصح بترتيب عدد من المزهريات بإحدى جوانب الشرفة، والاعتماد والتركيز على  إضافة  قطع الأثاث البسيط والأنيق والنباتات البسيطة، صغيرة الحجم، مع اختيار ألوان مثل الرمادى والأبيض أو أى ألوان دافئة، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، والاستمتاع بالهواء الطلق أثناء الليل أو عند تناول الإفطار فى الصباح أثناء الجلوس داخل الشرفة .

اضافة بعض النباتات بصف واحد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لمسات بسيطة هتفرق.. 5 أفكار ديكور لتحويل شرفتك إلى حديقة صغيرة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:09 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..