أخبار الرياضة- نقل مدافع ليفربول للمستشفى.. فايلر يعفو عن صالح جمعة.. وارتفاع إصابات كورونا في الدوري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أخبار الرياضة- نقل مدافع ليفربول للمستشفى.. فايلر يعفو عن صالح جمعة.. وارتفاع إصابات كورونا في الدوري عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشر موقع "صدى البلد" على مدارالساعات الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، التي جاءت كالتالي:

وافق  السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي على إعادة صالح جمعة لاعب الوسط للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ يناير الماضي. كشفت رنيم الوليلي بطلة الإسكواش المصنفة الأولى عالميا، عن سبب اعتزالها في تلك الفترة على الرغم من امتلاكها المزيد لتقدمه، متابعة: "قرار الاعتزال ليس صعبا ولكنني سأفتقد أشياء كثيرة ".

قال عفت نصار، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، إن هناك مسئول لا زال موجودًا في لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة رفض أوراق نجله كونه زملكاوي.

أصدر نادي طنطا  بيانا رسميا منذ قليل، أعلن فيه اكتشاف إصابة لاعب جديد في صفوف الفريق وأحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كروونا. قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عقد اجتماعه الطارئ يوم الأربعاء المقبل بدلا من إقامته غدا الثلاثاء، بعدما سبق وقام المجلس بتأجيل الاجتماع الطارئ لمدة 48 ساعة.

تعرض أندريه ويسدوم مدافع ليفربول السابق وفريق ديربي كاونتي الحالي لحادث طعن وسرقة أثناء زيارته لأحد أقاربه في منطقة "ميرسيسايد".

كشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي قد قامت بدراسة موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني من جميع جوانبه خلال الساعات القليلة الماضية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار الرياضة- نقل مدافع ليفربول للمستشفى.. فايلر يعفو عن صالح جمعة.. وارتفاع إصابات كورونا في الدوري الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..