قصة هدف.. جمال عبدالحميد يحرز فى فوروكاوا اليابانى ويقود الزمالك للتتويج بالأفروآسيوية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قصة هدف.. جمال عبدالحميد يحرز فى فوروكاوا اليابانى ويقود الزمالك للتتويج بالأفروآسيوية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

ساهم جمال عبد الحميد، مهاجم الزمالك الأسبق، فى تتويج الفريق الأبيض بكأس الأفروآسيوية، عقب الفوز على فوروكاوا اليابانى بعدما أحرز الهدف الثانى فى الفريق اليابانى فى الدقيقة 60 من اللقاء عام 1988.

ونجح نادى الزمالك بالتتويج بلقب كأس الأفروآسيوية للمرة الأولى على حساب بطل آسيا فوروكاوا اليابانى بنتيجة 2- صفر. وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أيمن طاهر، هشام إبراهيم، هشام يكن، إبراهيم يوسف "كابتن الفريق"، أيمن يونس، حمادة عبد اللطيف، محمد حلمى، رضا عبد العال، عفت نصار، جمال عبد الحميد، وطارق يحيى.

الهدفان فى الشوط الثانى سجلهما عفت نصار فى الدقيقة 47، ثم جمال عبد الحميد من ضربة رأس بارعة في الدقيقة 60. وأقيم النهائى من مباراة واحدة بناء على رغبة الضيوف الذين أرادوا توفير نفقات رحلة اليابان على إدارة الزمالك فى بادرة طيبه منهم.

الكأس الأفروآسيوية للأندية هى بطولة سابقة كانت تلعب بين بطلي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري والبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، أقيمت بنظام الذهاب والإياب ما عدا أول بطولتين، حيث لعبت بنظام المباراة الواحدة، ويعد نادي الزمالك النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة، حيث توج بلقبها مرتين عامي 1987 و1997 وتوقفت البطولة الآفروآسيوية للأندية بعد إقرار بطولة كأس العالم للأندية من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قصة هدف.. جمال عبدالحميد يحرز فى فوروكاوا اليابانى ويقود الزمالك للتتويج بالأفروآسيوية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..