إبراهيم سعيد: كنت أدرب روني على التهديف.. ولا أقصد الإساءة لفان دايك

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إبراهيم سعيد: كنت أدرب روني على التهديف.. ولا أقصد الإساءة لفان دايك عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

08:27 ص | الثلاثاء 30 يونيو 2020

إبراهيم سعيد

أخبار متعلقة

أكد إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق، أن علاقته مع نادي إيفرتون الإنجليزي جيدة للغاية حتى الآن، مشددًا على أنهم يتذكرونه رغم تجربته القصيرة فى الدوري الإنجليزي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "كنتب أدرب واين روني على الأهداف التي يسجلها مع إيفرتون وكنت متفاهم معه بشكل كبير للغاية خلال فترة تواجدي مع الفريق".

وأضاف ابراهيم سعيد: "عقد روني مع إيفرتون كان 100 ألف جنيه إسترليني فقط، وكنت ألعب ظهير أيمن وليس مدافع".

متابعا: "علاقتي بجماهير إيفرتون جيدة حتي الآن، واللعب فى الدوري الإنجليزي فى بداية الألفية كان صعب للغاية، ولم أحصل على فرصتي مع الفريق الإنجليزي".

وأوضح: "لولا صبغة شعري باللون الأحمر لحصلت على فرصة المشاركة مع إيفرتون فى مباراة ليفربول".

لم اقصد الإساءة لفان دايك

وشدد، أنه لم يقصد الإساءة للدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، مضيفًا: "لم أقصد الإساءة لفان دايك، والصحف الإنجليزية تناولت الموضوع من ناحية العداوة بين فريق ليفربول وايفرتون وتعرضت للانتقادات".

وأنهى حديثه: "فان دايك لديه مدرب من العيار الثقيل وهو يورجن كلوب إلى جانب لاعبين فى الفريق تساعده على التألق، ومن وجهة نظري كوليبالي مدافع نابولي أفضل منه".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إبراهيم سعيد: كنت أدرب روني على التهديف.. ولا أقصد الإساءة لفان دايك الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..