مهاجم الزمالك يقترب من الدوري المغربي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مهاجم الزمالك يقترب من الدوري المغربي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

اقترب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفريق، والتوجه للدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية مغربية، إلى أن الوداد البيضاوي أجرى اتصالات مكثفة مع إدارة القلعة البيضاء، للتوقيع مع حميد أحداد المعار إلى صفوف الرجاء المغربي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابعت: "رئيس الزمالك وافق على انتقال اللاعب إلى الوداد، نظير تسهيل انتقال محمد الناهيري إلى النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، ضمن الصفقة".

ولم تعلن التقارير عن وجود أي اتقاق على المقابل المالي إلى الآن، وذلك بعدما أبدى اللاعب رغبته بشكل مبدئي في الانتقال إلى الوداد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مهاجم الزمالك يقترب من الدوري المغربي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..