إيه الفرق بين نسخة Windows 10 Home وWindows 10 pro ؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إيه الفرق بين نسخة Windows 10 Home وWindows 10 pro ؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يمتلك نظام التشغيل ويندوز 10 العديد من الإصدارات، حيث تمتلك كل نسخة منها العديد من المميزات، وفيما يلى نعرض مقارنة توضح أبرز الاختلافات بين نسختي Windows 10 Pro وWindows 10 Home كما يلى:

 

نسخة Windows 10 Home

هي أبسط أنواع ويندوز 10 ومجهزة للاستخدام المنزلي اليوم، وتضم كافة ما يحتاجه المستخدم بكل سهولة، فهي توفر كامل اعدادات المزامنة الخاصة بالنظام، فضلا عن مزامنة بين اجهزتك الخاصة، وساتخدام كل المزايا الطبيعية والملفات ومتصفح Microsoft Edge كذلك، فهي النسخة المناسبة للاستعمال الشخصي والمنزلي.

 

 

نسخة Windows 10 pro

هي النسخة الأكثر انتشار من ويندوز 10، وهي نسخة تناسب الشركات بشكل اكبر، حيث تحمل امكانية تشفير الملفات بسهولة، كما تحمل كل مزايا نسخة Home فضلا عن أنها تسمح بالتحكم بالجهاز عن بعد.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيه الفرق بين نسخة Windows 10 Home وWindows 10 pro ؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 03:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..