النشرة الأوروبية.. برشلونة يضيع الصدارة.. يوفنتوس في القمة وصراع السيتي وليفربول

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن النشرة الأوروبية.. برشلونة يضيع الصدارة.. يوفنتوس في القمة وصراع السيتي وليفربول عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

02:47 ص | الأربعاء 01 يوليو 2020

برشلونة

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

برشلونة يفقد فرصة الصدارة

حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لكلا الفريقين، نتيجة المباراة التي جمعت برشلونة وأتلتيكو مدريد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة في تضييق الخناق على ريال مدريد، بعد حصد نقطة وحيدة، إثر التعادل الذي حسم مباراته أمام أتلتيكو مدريد، ليستقر بذلك في المركز الثاني، برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الملكي "متصدر الترتيب"، وفي المقابل رفع الروخي بلانكوس رصيده عند النقطة 59، في المركز الثالث.

يوفنتوس يعزز صدارته للدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على جنوى، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمعهما بالجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 72، في صدارة الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد جنوى، عند النقطة 26، في المركز الـ16.

ليفربول يصارع السيتي على بن وايت

جدد نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامه بالحصول على خدمات بن وايت لاعب برايتون، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه اللاعب هذا الموسم، برفقة ليدز يونايتد، المعار إلى صفوفه.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بطل الدوري الإنجليزي، يتحرك من أجل ضم مدافع برايتون المعار إلى ليدز يونايتد، من أجل تدعيم خط دفاعه، رغم وجود الصخرة الدفاعية فيرجيل فان دايك، إلا أن مستقبل "لوفرين" بات محل شك داخل ليفربول، لذلك يبحث عن بديل له.

ورغم ظهور اللاعب مع برايتون مرتين فقط، قبل الإعارة إلى ليدز يونايتد، إلا أنه بات هدفاً أساسيا في حسابات عمالقة الدوري الممتاز، وعلى رأسهم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، أرسنال، ليستر سيتي، وأخيراً ليفربول، الذي اقتحم السباق بشكل مفاجئ، وبات الأقرب للفوز بالصفقة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النشرة الأوروبية.. برشلونة يضيع الصدارة.. يوفنتوس في القمة وصراع السيتي وليفربول الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 03:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..