المطرب خالد عبد الرحمن يكشف وضعه الصحي بعد إصابته بـ كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المطرب خالد عبد الرحمن يكشف وضعه الصحي بعد إصابته بـ كورونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

طمأن الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، جمهوره بأنه بصحة جيدة، وذلك بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأضاف عبر تويتر: "أشكر جميع من قدم لي الدعوات الجميلة الطيبة من إخواني الفنانيين والفنانات، والجمهور الكريم، وأحبابي واصدقائي".

وتابع: "الله لايريكم مكروه، أبشركم أخوكم طيب وبخير، والوالدة طيبة بقي لها يومين وتطلع من المستشفى"، فيما انهالت العديد من التعليقات على الفنان التي هنأته بسلامته وسلامة والدته.

في السياق أيضاً، نفى عبدالرحمن صحة صورة متداولة له قيل إنها من على سرير المستشفى، مؤكداً أنها تعود لمسلسل من أعماله ظهر فيه في المستشفى، قائلاً: "الله يهديه الي طلعها، لفقها أنها من الأحداث الأخيرة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المطرب خالد عبد الرحمن يكشف وضعه الصحي بعد إصابته بـ كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..