بعد قرار عدم استكمال الدوري.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك اليوم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد قرار عدم استكمال الدوري.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك اليوم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

02:59 ص | الأربعاء 01 يوليو 2020

رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء، بعدما سبق وقام المجلس بتأجيل الاجتماع الطارئ لمدة 48 ساعة.

وجاء القرار لحدوث تطورات جديدة وللرد على بعض الأمور التي تخص نادي الزمالك، وفقًا لما أكده رئيس النادي.

يذكر أن الزمالك قرر بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.

منع التجمعات داخل الزمالك

وقرر رئيس النادي منع التجمعات داخل مقر النادي ومراعاة المسافة بين المتواجدين في الحدائق، وارتداء العاملين واقي الأيدي.

ويحرص رئيس النادي، بشكل مستمر على متابعة كافة الإجراءات من أجل الحفاظ على أعضاء النادي وجميع العاملين في الوقت الذي استقر فيه مجلس إدارة نادي الزمالك، على إخضاع جميع اللاعبين لتحليل فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عقب اكتشاف إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق، خاصة أنه كان مخالطا لعدد من اللاعبين داخل الفريق قبلها بأيام قليلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد قرار عدم استكمال الدوري.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك اليوم الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..