سر اختيار الزمالك يوم 9 يوليو للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سر اختيار الزمالك يوم 9 يوليو للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قال الإعلامي، هانى حتحوت إن الزمالك اختار يوم 9 يوليو، عيدا للجماهير البيضاء، وتخصيصه للاحتفال بيوم نادي القرن الأفريقي.

وأضاف هانى حتحوت، من خلال برنامج «الماتش»  على قناة « صدى البلد»، أن السر وراء اختيار الزمالك ليوم 9 يوليو؛ هو عدد البطولات الأفريقية التى حققها الزمالك، أما يوليو، فهو شهر 7 ، فى إشارة لعدد البطولات، التى حققها الغريم التقليدي، الأهلى.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قرر اعتماد يوم 9 يوليو من كل عام، للاحتفال بيوم نادي القرن الأفريقي، استجابة لرغبة الملايين من جماهير نادي القلعة البيضاء.

ومن المقرر، أن يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم ؛ لمناقشة العديد من القرارات الخاصة، بالنادي ومستقبل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سر اختيار الزمالك يوم 9 يوليو للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 04:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..