إعلامية أوغندية: قرار الـ كاف تأجيل أمم أفريقيا «صائب».. والكاميرون الأنسب لاستضافة مباريات دوري الأبطال.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إعلامية أوغندية: قرار الـ كاف تأجيل أمم أفريقيا «صائب».. والكاميرون الأنسب لاستضافة مباريات دوري الأبطال.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قالت الإعلامية الأوغندية، آشر كموجيشا، إن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل كأس الأمم الإفريقية "كان 2021" لمدة عام؛ هو الأمثل والأنسب.

وأضافت آشر كموجيشا، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن تأجيل أمم إفريقيا لمدة عام؛ هو الأفضل، نظرا للمصاعب التى تمر بها الكرة الإفريقية بالوقت الراهن.

كما أشادت بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإقامة مباريات نصف نهائى دوري الأبطال والكونفدرالية، من مباراة واحدة، قائلة "قرار مميز وملائم للظروف الحالية".

وتري الإعلامية الأوغندية، أن الكاميرون، هى الأجهز لاستضافة مباريات المربع الذهبي ونهائى دوري الأبطال، خاصة أنها قامت بتطوير بنيتها التحتية من أجل تنظيم كأس الأمم الأفريقية.

كما توقعت آشر كموجيشا، أن تكون الانتخابات على مقعد رئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة، فى غاية القوة والشراسة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إعلامية أوغندية: قرار الـ كاف تأجيل أمم أفريقيا «صائب».. والكاميرون الأنسب لاستضافة مباريات دوري الأبطال.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 04:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..