بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات.. القصة الكاملة لأزمة ميس حمدان بسبب شخصية «سماح بادي ماني»

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات.. القصة الكاملة لأزمة ميس حمدان بسبب شخصية «سماح بادي ماني» عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أثارت الفنانة ميس حمدان حالة جدل واسعة؛ بسبب تنمرها على الفتيات المحجبات ذوات الأسنان غير المتناسقة، وهو الأمر الذى دفع عددا من متابعيها إلى توجيه الانتقادات إليها. 

نرصد القصة الكاملة لأزمة ميس حمدان وتنمرها على الفتيات المحجبات. 

اقرأ أيضا 

ظهرت ميس حمدان فى مقطع فيديو تجسد شخصية فتاة تدعى "سماح" محجبة، وتنتمي للطبقة الشعبية، وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، معلقة "سماح بادي مانى (من وحي خيالي).. الكاركتر زي اللي بنشوفهم في الافلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني وان الشباب بيعاكس الحلوه والوحشه كلهم متضررين.. فنانين كتار عرب واجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير". 

وتلقت ميس حمدان عددا من التعليقات التى تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، فقال أحد متابعيها "ليه التنمر عالناس اللي اسنانها مش مزبوطة؟؟؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين! (هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر و بوتكس و تاتو و ديرمابن ومايكروبليدنج و سليكون و بلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا اقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم)!". 

بينما جاء رد ميس حمدان فى تصريحات صحفية، قائلة إن ما تردد غير صحيح، ولم أتنمر على أي فتاة محجبة، وأن شخصية سماح هى أحد ابتكاراتى فى التقليد، وموهبة التلون والتشخيص التى كنت أمارسها فى برنامج "100 مسا". 

وأضافت ميس حمدان "أنها لم تتنمر على المحجبات كما ردد البعض خاصة أن ما ظهر فى الفيديو ليس حجابا فى الأساس، ولم أستوعب حتى الآن سر الهجوم الضارى علىّ، واين التنمر الذى يروج له البعض". 

وأوضحت ميس حمدان "فى الفترة التى نعيشها حاليا والتى تسببت فى اجبارنا على الجلوس بالمنزل قررت ان اقدم كل فترة شخصية من ابتكارى وتصورى ولم يكن هناك نية في ان اتنمر على اى فتاة سواء كانت محجبة او لا فضلا عن اصحاب الأسنان غير المتناسقة".

وكانت ميس حمدان أثارت حالة من الجدل الواسع منذ فترة قصيرة بسبب مشاركتها فى اعلان قطونيل والذى تم إيقاف عرضه بعد حالة من الجلد وظهورها فيه بشكل غير لائق.  

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات.. القصة الكاملة لأزمة ميس حمدان بسبب شخصية «سماح بادي ماني» الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 03:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..