عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته: النجم المصرى سيكون عمدة المدينة القادم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته: النجم المصرى سيكون عمدة المدينة القادم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أبدى عمدة مدينة ليفربول إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، الذي يمثل فريق مدينته، مشيرا إلى أن النجم المصري سيكون عمدة المدينة القادم، حسبما أفادت سكاى نيوز.

وبالرغم من تشجيعه للغريم إيفرتون، أبدى عمدة ليفربول، جو أندرسون، سعادته بتحقيق المدينة للقب الدوري، وخص بالإشادة النجم المصري محمد صلاح.

وقال أندرسون: "محمد صلاح شخص متواضع ونحن فخورون لارتباطه بمدينة ليفربول"، وفقا لموقع "ليفربول إيكو".

وأضاف: "لعبه مع ليفربول يضيف له الكثير كذلك كلاعب مصري، هو ممثل للكرة المصرية في ليفربول وإنجلترا".

وكان ظهر نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والمنتخب الوطني، في فيديو جديد مع أسطورة الريدز جيمي كاراجر، في قناة "سكاي سبورتس" تحدث خلاله عن أهمية الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، بعد النجاح في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا.

محمد صلاح هو هداف النسختين الماضيتين من الدوري الانجليزي برصيد 32 و22 هدفًا على الترتيب، وإن كانت النسخة الأخيرة تقاسمها معه الثنائي الإفريقي زميله بالفريق ساديو ماني ونجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

وقال صلاح في الفيديو: "لا يمكنني الكذب وأٌقول إنني لا أفكر في الحصول على الحذاء الذهبي مرة أخرى، أريد أن أساعد ليفربول على كسر الرقم القياسي الخاص بعدد النقاط في الدوري الإنجليزي (100 نقطة)، سأبذل قصارى جهدي لمساعدتهم، وأيضًا سأجتهد من أجل الحصول على الحذاء الذهبي".

ووجه له كاراجر سؤال صعب عن أي الإنجازين يفضل، الحذاء الذهبي الخاص به، أول اجتياز ليفربول حاجز الـ100 نقطة كأكثر فريق في تاريخ البريميرليج يحصد نقاط، وأجاب صلاح ضاحكًا: "الأمر صعب، لكني سأختار هو الحذاء الذهبي".

محمد صلاح يحتل حاليًا الترتيب الرابع في سبق الحذاء الذهبي، بعد أن سجل أوباميانج ثنائية في شباك نورويتش سيتي، ليعتلي الجابوني الصدارة برصيد 19 هدفًا بالتساوي مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، فيما يحتل داني إنجز هداف ساوثهامبتون المركز الثالث بـ18 هدف، وأخيرًا محمد صلاح المركز الرابع بـ17 هدف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته: النجم المصرى سيكون عمدة المدينة القادم الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..